Thursday 15 February 2018

عادي الفوركس بالتجارة ناسخة الخدمة


عادي تداول الفوركس مراجعة مرحبا واسمحوا لي أن أعرض نفسي. I8217m نوفا شار. I8217m مبرمج كمبيوتر. I8217ve تم برمجة البرنامج النصي مصممة لاستكشاف العالم في بعض الأحيان لا يمكن اختراقها من المنتجات كليكبانك (What8217s كليكبانك). في هذه المقالة I8217m تبحث في تداول الفوركس عادي. مهمتي هي تجميع أكبر قدر ممكن من البيانات عن المنتج، وإعطائك تلك البيانات، ومن ثم تحليلها بنفسي. هدفي في نهاية المطاف هو لمساعدتك على تحديد ما إذا كان يجب شرائه. Let8217s جيت غوينغ 8230 معلومات المنتج هذا هو قسم معلومات المنتج. I8217ve جمع هذه البيانات من الصفحة الرئيسية المنتج 8217s ومن العلنية كليكبانك تغذية رسس متاحة للجمهور. ما الذي يمكن أن تخبرني به الأرقام جيدا، إن القانون الأساسي بالنسبة لي شخصيا هو بالتأكيد معدل رد الأموال المقدر. أنا كسب هذا من النظر في الرقم إبس، والتي من شأنها أن تكون 25 من السعر، ويسلب رسوم كليكبانك، إذا لم يكن هناك استرداد. إذا كانت تلك حصيلة don8217t ثم إما (أ) تم طلب المبالغ المستردة (ب) البائع غير السعر (ج) البائع يبيع العديد من المنتجات عن طريق نفس الحساب (د) I8217ve تخمين السعر بشكل خاطئ أعلاه لذلك، كما ترون، فإنه isn8217t، للأسف، الأكثر دقة من احصائيات. ومع ذلك، إذا كان صحيحا أنها منخفضة بشكل مثير للصدمة، وتقترح الغالبية العظمى من العملاء كانوا سعداء مع شرائها. وهناك إحصائية أخرى يمكننا أن ننظر إليها يعرف باسم الجاذبية. هذا يقدم لنا فكرة عن كمية الشركات التابعة التي تم بيع المنتج (غير متأكد ما التابعة لها هو انظر هذا الرابط). المنتجات مع الكثير من الجاذبية هي شعبية حقا، ولكن هذا don8217t يعني بالضرورة أنها ذات جودة عالية. وبالمثل، المنتجات منخفضة الجاذبية، يمكن أن تكون جيدة جدا ولكن فقط 8217t دون شعبية بعد. لهذا المنتج معين خطورة 0.234633 هو المعيار. سهل تداول الفوركس مكافأة شراء كما ذكرت في موقعنا عن آخر، يتم معالجة الدفع لكل منتج واحد تحليلها على هذا الموقع من قبل كليكبانك. وبعبارة أخرى إذا نقر من خلال إلى بائع عبر ارتباط تشعبي هنا ثم ينتهي شراء، نحصل على الفضل. في المقابل، we8217d ترغب في أن نقدم لكم تجارة الفوركس عادي إضافي الاستعراضات الخاصة بك I8217m مجرد مبرمج كمبيوتر و هناك 8217s فقط الكثير مما يمكنني القيام به. هناك 8217s فقط الكثير يمكنني القيام به إذا كان لديك أي أفكار أو تجربة على هذا المنتج، ومن المؤكد أن اسمحوا لي أن أعرف أدناه. أسرع طريقة لكسب المال في الفوركس 8211 أنت لا تحتاج إلى كل تلك الدورات التدريبية باهظة الثمن والبرمجيات مفرط الثمن. 8211 أنت لا تحتاج إلى الأشهر التي يستغرقها لتعلم كل من الداخل والخارج من سوق الفوركس أشهر هل يمكن أن يكون كسب المال بدلا 8211 أنت لا تحتاج لقضاء ساعات على ساعات يوميا مشاهدة شاشة الكمبيوتر فقط حتى تتمكن من القفز على أي القليل حركة في السوق. تمجيد القمار في أفضل حالاتها. الآن ثيريس وسيلة أفضل. وهناك طريقة أكثر أمانا: إدخال إشارات تداول الفوركس عادي يتم وضع إشارات الفوركس العادي لأشخاص مثلك الذين لديهم فعلا الحياة. من السهل أن تعلم 8211 سهلة الاستخدام 8211 سهلة للتداول. عند الاشتراك في إشارات التداول الفوركس عادي: نرسل لك إشارات منخفضة المخاطر وعالية الربح فوركس كل صباح بين الساعة 5:30 صباحا و 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية وتويتر نحن نقدم لك أسعار الدخول الدقيق، وقف الخسارة أوامر وأهداف الربح نرسل لك ترقيات خلال اليوم من أي الصفقات المفتوحة لأنها تقدم في نهاية اليوم، كما نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني مع الرسوم البيانية وتفسيرات مفصلة لجميع الصفقات التي تمت خلال ذلك اليوم. الحصول على الصفقات الخاصة بك أرسلت لك هذا الصباح 8211 جعل الأرباح الخاصة بك الليلة. ثيريس ليس أسهل طريقة لكسب المال في أسواق الفوركس لماذا يجب عليك اختيار عادي الفوركس إشارات نحن نشر الصفقات الفعلية مع نتائج ثبت 8211 لا أحد آخر يفعل هذا نحن التجارة كل يوم تقريبا مع مخاطر محددة مسبقا والمكافآت غير محدودة المحتملة نظرة على أكتافنا، مشاهدة لدينا الصفقات وتعلم الأسباب وراء كل واحد التعليق المهنية خلال النهار التجارة في وقت فراغك لا حاجة لمشاهدة باستمرار الأسواق 8211 تعيين الصفقات الخاصة بك والذهاب تعلم استراتيجيات التداول ثبت فقط من خلال مشاهدة تعلم التجارة مثل المهنية وتجنب الأخطاء التجارية الشائعة احصل على إشارات تداول سريعة وموثوقة طرح الأسئلة 8211 احصل على إجابات 8211 الوصول السريع في أي مكان 8211 الصفحة الرئيسية أو السيارة أو المكتب أو الشاطئ. ولكن لا تأخذ كلمتنا لذلك 8211 هيريس ما يقوله عملائنا: أشياء جيدة حقا لا تأتي من كندا كانت الصفقات اليوم مثيرة للإعجاب، وأنا أحب كيف تعاملت معها خطوة بخطوة 8211 المهنية للغاية ومنهجية، وأنا أحب ذلك و ناسخة حلوة جدا ومتطورة، فقط رهيبة تم إغلاق جميع الصفقات بلدي بشكل صحيح (على الأقل أعتقد ذلك، وسوف تقارن ضد رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك)، وأنا جعلت ما يقرب من 80 نقطة في يوم واحد. لطيفة لطيفة لطيفة. أنا سعيد جدا قررت أن أشارك في هذا وجدت لك عندما فعلت. كما تعلمون، 99 من مقدمي الإشارات هي بيور ماركيترز ورائحة في التداول، أنهم 8217re فقط في ذلك لجمع الرسوم 8230 مع كنت أشعر أنني قد يكون شيئا شيء حقيقي يبارك لك والديك الكندي، ديف، شكرا لكم على جعل الخبرات والمعرفة والمهارات الخاصة بك المتاحة لأشخاص آخرين، وهذا هو جدا جدا كريس نوع في ولاية مينيسوتا حقا مثل هذه الخدمة. فإن التفسيرات واضحة وتقدر. نأمل لكم والخدمة الخاصة بك البقاء في جميع أنحاء جيدة منذ فترة طويلة. تداول كبير امس يساعد على الحفاظ على تفاؤلى حتى ترك الشركة للتداول بدوام كامل العام القادم. مرحبا ديف، دعوة جيدة اليوم شكرا جزيلا لإجابتك التفصيلية ديف. وهناك الكثير من النقاط ديف، دعوة جيدة. نأمل أن يكون موجو معك. الأشياء الجيدة ديف. أحسنت. أسبوع مربح لطيفة يا دافيماد بعض النقاط لطيفة اليوم الصفقات الصلبة جيدة على أساس التحليل الذي أوضح بوضوح وتمكنت من إنهاء الاشتراك في إشارات الفوركس عادي والوصول إلى الاستقلال المالي أسرع. يمكنك إلغاء أي وقت. لا يوجد عقد 8211 لا التزامات تقديم تجارة الفوركس عادي ناسخة عادي الفوركس التجارة ناسخة تلقائيا بنسخ جميع الصفقات جعل 8211 مباشرة إلى حساب ميتا التاجر 4 الخاص بك. يمكنك استخدامه من جهاز الكمبيوتر المنزلي أو يمكنك استخدام خادم الظاهري الخاص. عند الاشتراك في ناسخة تداول العملات الأجنبية العادية: 8211 يتم تداول صفقات الفوركس ذات المخاطر العالية والربحية عالية الفور مباشرة إلى حساب MT4 الخاص بك 8211 كل أمر يأتي مع أسعار الدخول الدقيقة وأوامر وقف الخسارة وأهداف الربح 8211 يمكنك أن تجعل نفس الصفقات المربحة التي نجريها 8211 يمكنك توسيع نطاق المخاطر والسيطرة على وقف الخسائر والمزيد 8211 التحكم الكامل 8211 يمكنك الحصول على جميع إشارات الفوركس والتحديثات والتقارير عن طريق البريد الإلكتروني لماذا يجب عليك اختيار بلين فوريكس سيغنالس نقوم بنشر الصفقات الفعلية مع نتائج ثبت 8211 لا أحد آخر هل هذا نحن التجارة تقريبا كل يوم مع مخاطر محددة مسبقا والمكافآت غير محدودة المحتملة نظرة على أكتافنا، ومشاهدة الصفقات لدينا وتعلم الأسباب وراء كل واحد التعليق المهنية خلال النهار لا حاجة لمشاهدة باستمرار الأسواق 8211 يتم كل شيء تلقائيا تعلم التداول ثبت استراتيجيات فقط من خلال مشاهدة تعلم التجارة مثل المهنية وتجنب الأخطاء التجارية الشائعة الحصول على إشارات التداول سريعة وموثوق بها طرح الأسئلة 8211 الحصول على الإجابات 8211 تسجيل الدخول إلى فاسيبوك تسجيل الدخول مع فاسيبوك تسجيل الدخول مع تويتر تسجيل الدخول مع غوغل إسمك أو بريدك الإلكتروني: يمكنك إلغاء أي وقت. لا عقد 8211 لا التزامات ماذا تنتظرون للانضمام إلينا اليوم وكسب المال الليلة لبدء كل ما تحتاجه هو حساب مباشر أو تجريبي مع أي وسيط والاشتراك في ناسخة العملات الأجنبية. منذ ليس لدينا الانتماءات مع أي وسيط هو قرارك الذي وسيط سوف تختار. اعرف المزيد المتطلبات يمكنك استخدام أي وسيط من اختيارك طالما كنت تستخدم منصة MT4. لكي تتم تكرار الصفقات على حسابك، ستحتاج إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر في جميع الأوقات. تعرف على المزيد سهل الاستخدام برنامجنا سهل الاستخدام، حقيقي ومدعوم من قبل أعلى من خط التجارة شركة ناسخة. لم يكن لديك لاتخاذ أي قرارات بشأن أي شيء ينطوي على تداول العملات الأجنبية. اقرأ المزيد محاكمة 7 أيام نحن نقدم محاكمة لمدة 7 أيام لإشاراتنا. لماذا لأننا صادقون ونريد أن يثبت لزوارنا أننا قادرون على إنتاج الآلاف للنقاط سنويا. اقرأ المزيد حسابات الفوركس إدارة كيفية اختيار أفضل الفوركس إي، ناسخة التجارة أو حساب مدقق العثور على تاجر موثوق به للتعامل مع بعض رأس المال المخاطر الخاصة بك يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتنويع دخلك. إذا كنا جميعا صادقة، التداول ليس كل الأموال والألعاب. عندما كنت على خطى خاسرة، يمكن أن يبدو وكأنه إلى الأبد. يمكن أن يكون طحن حقيقي. وجود شخص آخر التجارة بالنسبة لك يمكن أن تأخذ بعض الوزن قبالة كتفيك. It8217s لطيفة أن يستيقظ ويكون هذا النوع من التنبيه MT4 على هاتفك (مهما كانت صغيرة مبلغ الدولار). ومع ذلك، إذا كنت قد قرأت هذا بلوق لفترة، أنت تعرف أنني كثيرا ضد السوق الشامل الخبراء المستشارين (إي) هناك. الجميع يريد أن يجد أفضل الفوركس إي (مستشار الخبراء)، ولكن عدة مرات انهم يبحثون عبثا. المزيد عن لماذا في قليلا ولكن هذا لا يعني أن إم تماما ضد التداول الآلي، وآلات النسخ التجارية التجارة أو الحسابات المدارة. بعد كل شيء، إذا كان لديك الفرصة، لن كنت أحب أن يكون بعض المال مع جورج سوروس أو إد سيكوتا عندما بدأوا أول أموالهم وبطبيعة الحال، وإيجاد هؤلاء التجار isn8217t سهلة على الرغم من. أنا أحببت أي من العروض في السوق 8230 الآن. هذه الوظيفة سوف تظهر لك أيضا موفر واحد الذي أحب ولماذا. نضع في اعتبارنا، تماما مثل التداول الحقيقي، وهذا ليس غنية صفقة سريعة. إذا كنت تبذل العناية الواجبة بشكل صحيح، وسوف يتم المال الخاص بك من خلال تفاقم على المدى الطويل. لا توجد وجبات مجانية. الإفصاح: أداء التداول السابق لا يتنبأ بالعوائد المستقبلية. تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر وقد تفقد كل أموالك. Let8217s تبدأ لماذا أنا don8217t مثل معظم العروض في السوق. أتمنى أن تساعد تجربتي الشخصية في منعك من اتخاذ بعض القرارات السيئة. تجربتي مع فوريكس الخبراء المستشارين لدي اثنين من التجارب الشخصية مع الفوركس إي التي أريد مشاركتها. حدث واحد لي وحدثت واحدة لصديقي. مستشاري الخبير الأول هنا هي تجربتي مع MT4 الفوركس إي وما يجب أن تنظر 8230 واحدة من التجارب التي حاولت على هذه بلوق، مرة أخرى في اليوم، وكان مع إي المعروفة دعا فابتوربو. ومنذ ذلك الحين أخذت تلك الوظائف إلى أسفل لأنني لا أريد أن تعطي أي شخص الانطباع بأنني تعزيز هذا المنتج. في ذلك الوقت، اعتقدت أنه سيكون تجربة جيدة لمعرفة مدى نجاح هذه الروبوتات التجارية حقا. كان الاختبار سيمبلوبن حساب المال الحقيقي، بدوره على إي والسماح لها مزق. الذهاب تصفح وتجنيب المال، والحق في الواقع لم تعمل بشكل جيد للغاية. أوه، كنت مربحا في نهاية التجربة. ولكن كان هناك أمران رئيسيان يزعجني. تحديثات نظام التداول المتكرر أولا، خرجوا مع تحديث كل شهر تقريبا أن أوصي بأنني قرص الإعدادات. كان لي أيضا خيار من الإعدادات التي يمكنني استخدامها، إذا أردت أن تكون أكثر تحفظا أو عدوانية. إذا دفعت إم لنظام التداول الآلي، أريد أن أكون متأكدا من أنها مستقرة نسبيا. بالتأكيد، يجب أن تكون هناك تحديثات، ولكن ليس كل شهر. من خلال تغيير مستمر المعلمات، أن يقول لي أنها منحنى تماما المناسب. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لا أعرف أي شيء عن كيفية عمل النظام، لماذا الجحيم أنا اختيار الإعدادات هل فهم حقا التداول الذي يجلبني إلى نقطة رقم 2. في معظم الحالات، أنت لا تعرف حقا من هو عبقرية وراء إي. في رأيي، تحتاج إلى الثقة المطور النظام حتى أكثر من النظام. من يدري مدى خطورة مطور النظام هو حول التداول. هل هذا مجرد هواية بالنسبة لهم سوف يحصلون على بالملل يوم واحد ووقف تتبع أداء إي سوف ترك لكم شنقا في تجربتي، المبدعين إي نموذجي هم الناس الذين هم حقا المبرمجين جيدة (أو العمل مع المبرمجين جيدة)، ولكن لا فهم كيف يعمل التداول حقا. أنها باكتست حماقة من نظام ويبدو جيدا على الورق، لكنه يعمل don8217t في الحياة الحقيقية. يمكن أن تكون هناك عدة أسباب لذلك، لكنها عادة ما تأتي إلى واحد أو أكثر مما يلي: الحساب التجريبي الذي اختبروه في واسن 8217t تمثيل جيد لظروف السوق الحية يعتمد النظام على إدخالات دقيقة، ولكن هناك تأخر في عمليات الإعدام الحي فروق كبيرة في الفرق بين السماسرة يتم اختبار النظام فقط على مدى الأشهر القليلة الماضية هناك أكثر من ذلك، ولكن تلك هي أبرز. وأعتقد اعتقادا قويا أن: إذا كنت لا تعرف كيف يعمل إي، كيف نعلم عندما يتوقف عن العمل أشعر محظوظة نوعا ما أن هربت من الخبرة في الأسود على الرغم من. واحد من أصدقائي wasn8217t حتى lucky8230 صديقي وصندوق التقاعد له الناس دائما من أجل باك سريع ومعظم مناطق العد تلبية هذه الرغبة. اعتقد أحد رفاقي أنه سيكون من الجيد إنشاء صندوق من الأموال مع حفنة من مناطق العد ووضع بعض أمواله التقاعدية وراءه. وبما أن هناك العديد من مناطق العد التي تتداول الحساب، فإنها سوف تعطي له بعض التنويع وجعلها أقل خطورة. 8230or لذلك ذهب منطقه. وقد قام بكل البحوث واختار 5 أو 6 من مناطق العد مع أفضل سجلات المسار. حتى انه اتخذ الاحتياطات من تداولها في التجريبي قليلا. فعلت غرامة في التجريبي. ولكن كما قد تتوقع 8230eventually، له 8220fund8221 فقدت أكثر من ذلك المال 8217s وتخلى عنه. هذا يذهب فقط لإظهار أن يمكنك أن تفعل كل البحوث في العالم، ولا يزال في نهاية المطاف فقدان المال مع مناطق العد. كان نوعا من الحزين، ولكن للأسف، هو في الواقع شيء شائع جدا. دون 8217t يحصل لي خطأ، I8217m لا إلقاء اللوم على صناع إي. كان تماما بلدي buddy8217s خطأ لاتخاذ هذا الخطر وقبلت هذه الحقيقة أيضا. 8230and هناك بعض مناطق العد الكبرى هناك. ولكن عادة ما فازوا 8217t وجدت في بحث جوجل وتقديمها ل 149. مدراء الصندوق ربما كنت قد على الأقل بعض الخبرة مع صندوق الاستثمار المشترك أو شيء من هذا القبيل. كما كنت على الأرجح ينظر إليها من تراجع السوق، والصناديق المشتركة يمكن أن تكون مجرد محفوفة بالمخاطر كما الأسهم الفردية. كل ذلك يعتمد على مدير الصندوق وكيفية التعامل مع المخاطر. اختيار الصندوق الصحيح يتجلى حقا إلى تحمل المخاطر الخاصة بك، ومعرفة سجل حافل من الصندوق 8230 والثقة مدير الصندوق. أنا don8217t لديها الكثير لتقوله في هذا الموضوع لأن معظم 8220trusting الجزء تاجر 8221 تم تغطيتها في القسم إي أعلاه. ومع ذلك، أريد فقط أن أكرر أن كنت حقا بحاجة للتعرف على التاجر وراء الصندوق. 8230or على الأقل لديهم شعور جيد جدا لكيفية التجارة. هناك مديري المال كبيرة وهناك التجار الرهيب. ومن عملك للبحث عن أفضل التجار التي تتماشى مع الأهداف المالية الخاصة بك. ناسخة التجارة وأخيرا، دعونا 8217s الحديث عن خدمات النسخ التجارية. هذه الخدمات تأخذ الصفقات من التجار في جميع أنحاء العالم ونسخها إلى حسابك، مقابل رسوم شهرية. يمكن للتاجر أن يكون نظام تقديرية، أو أنها يمكن أن تستخدم إي الخاصة بهم. عادة ما تعكس الصفقات التي يتم نسخها إلى حسابك المخاطر التي يتخذها المتداول في حسابه. هناك العديد من المواقع التي تفعل ذلك. بعض من أكثر شعبية هي زولوتريد. ميفسبوك و إتورو. وأعتقد أن هذا النموذج مدهش لأنه يعطي الناس من جميع أنحاء العالم الفرصة لخلق تيار الدخل دون المرور من خلال النفقات العامة التقليدية لإنشاء صندوق. مكافأة حقيقية من المواهب التجارية. ولكنه يفتح أيضا مظروف جديد كليا من بريق (جوجل ذلك). مرة أخرى، كنت أعود إلى السؤال مليون دولار: هل يمكنني أن أثق في التاجر وراء إشارات لقد كنت تبحث في جميع أنحاء حول شيء لفترة طويلة جدا. أردت أن تجد إشارة من شأنها أن تنويع بلدي التداول قليلا. أنا سعيد أن أقول أن بحثي قد دفعت أخيرا قبالة. في الواقع، هذا ليس صحيحا قيمة شبكتي وقد دفعت شبكة قبالة 8230big الوقت. هذا هو واحد من الأشياء الأكثر قيمة لقد بنيت من خلال بدء هذه المدونة. أخبرني أحد التجار الذين قابلتهم مرة أخرى في اليوم، عن خدمة الإشارة الجديدة. اسمه رودي وعلى الرغم من أنه ليس رسميا على البودكاست. أشعر أن المقابلة هو واحد من أفضل المقابلات على هذا الموقع. إذا كنت haven8217t قراءتها حتى الآن، انتقل والتحقق من ذلك. والخلفية الدرامية ترى، أنا don8217t البقاء على اتصال مع الجميع أقابله. ولكن رودي هو الشخص الذي أبقى على اتصال مع، لمجرد انه رجل بارد، أنا حقا الاستمتاع التحدث معه وانه دائما لديه بعض المشاريع متعة مستمرة. نحن أيضا أصدقاء في الفيسبوك وأبقت مع تجارته منذ المقابلة. انه دوريا المشاركات له نتائج التداول وأنها مدهشة. I8217m ليس في الحرية لمناقشة الأرقام الدقيقة، لكنه هو تاجر الذي يذهب للاتساق. حتى انه فاز 8217t بالضرورة جعل 200 في الشهر، لكنه يعرف كيفية إنشاء عائد شهري ثابت جدا. على أي حال، لذلك هذا هو السبب في أنني أثق به باعتباره تاجر وشخص. حتى عندما جاء لي مع هذه الخدمة إشارة ناسخة التجارة الجديدة، وكنت كل الأذنين. ثم قدم لي إلى الرجال الذين كان يعمل مع. انهم إدارة الاشياء الخلفية حتى رودي يمكن القيام به تداوله. أنا أحب الفريق والموقع على الفور. الشيء الذي أحببت أكثر من ذلك عن موقعه على الانترنت هو أنهم يقومون بنشر الأداء في الوقت الحقيقي التحقق من جميع إشاراتهم. تجربتي المال الحقيقي هم من أسواق خليج الظهر وكنت قد رأيت صفقاتهم على صفحتي المتداولين وفي بلدي التغريد تغذية. ولكن تروق شخص والثقة بها هما أمران مختلفان. لذلك من أجل معرفة كيف عملت الأشياء بشكل جيد حقا، قررت أن طرح المال الخاص وبدء التداول معهم. الصفقات التي تراها في حسابي تويتر هي الصفقات من هذا الحساب الحي. لقد كان حوالي شهرين، وأنا سعيد جدا مع النتائج. اعتبارا من هذا المنصب، وأنا حاليا حتى 5.68. مرة أخرى، لا مكاسب ضخمة، ولكن ليس الكثير من المخاطر سواء. لقد كنت يراقب كيف تتداول إشارة وأنا حقا أحب ذلك. إذا كنت تريد أن ترى كل من إشاراتها، زيارة صفحة إشارات الفوركس الخاصة بهم. الإفصاح: أنا لا تحصل على عمولة لجميع الأعمال التي أرسلها إلى أسواق خليج العودة وقد تم التنازل عن الرسوم الشهرية. ولكن أنا فقط أوصي تداول المنتجات والخدمات التي يمكنني استخدامها شخصيا ونؤمن بها وهذا هو واحد منهم. أشياء يجب أن نضع في الاعتبار مع إشارات الفوركس هناك شيئين أن نأخذ في الاعتبار إذا كنت مهتما في أسواق خليج العودة إشارات الفوركس. أو أي إشارة، لهذه المسألة. كن على بينة من الرسوم الشهرية أولا، هذه إشارات تداول العملات الأجنبية لديها رسوم شهرية، وهذا هو المعيار للخدمات المهنية. لذلك، تحتاج إلى الحصول على ما يكفي من المال في حسابك للتعويض عن الرسوم. على سبيل المثال، باك باي رسوم 59 شهريا ل أوميغا جينيسيس إشارة 8230 التي أنا باستخدام. الحد الأدنى لرصيد الحساب هو 2500. هنا هو الأداء الشهري لهذا العام. كنت قد فقدت المال في شهر مايو، مهما كان لديك في حسابك. ومع ذلك، فمن الأشهر الهامشية التي لديك للنظر فيها. Let8217s يقول أنك تريد أن تكون صافي مربحة (على الأقل 1) في أي شهر يحتوي على 1 مكاسب أو أكثر. حتى إذا قمنا ببعض الحسابات الحسابية 8230 X (الحد الأدنى لرصيد الحساب) 0.01 8211 59 1 حل ل X8230 ولذلك، إذا كان لديك 6K في حسابك، كنت قد فقدت المال فقط في أبريل ومايو وأغسطس 8230 عندما كانت العودة أقل من 1. 8230 ولك سوف تفعل بشكل جيد تماما عموما مجرد شيء أن نأخذ في الاعتبار. ليس للمواطنين الأمريكيين ثانيا، معظم الإشارات ليست مفتوحة للمواطنين الأمريكيين. وذلك لأن اللوائح الأمريكية تنص على أن مقدمي الإشارات يجب أن تكون مسجلة في الولايات المتحدة، من أجل قبول المواطنين الأميركيين. حسنا عملية التسجيل مجنون مكلفة ولها طن من النفقات الإدارية العامة. مع رسوم صغيرة أن هذه الخدمات تهمة، فإنه doesn8217t جعل الحس التجارية جيدة للتسجيل، فقط لقبول عملاء الولايات المتحدة. وسوف إما كسر أو فقدان المال إذا كان لديهم لمواكبة جميع اللوائح. سمح لي أن يكون حسابا لأغراض التسويق ولأنني أصدقاء مع رودي. فقط بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت تبحث في إشارات الفوركس. خاتمة لذلك إذا كنت تبحث عن إي، حساب مدارة أو إشارة الفوركس، وآمل أن هذه الوظيفة سوف تساعدك على اختيار واحد الذي هو حق لكم. وخلاصة القول هو أن عليك أن تكون مريحة مع التاجر أولا، طريقة التداول الثانية. على الأقل هذا هو رأيي. إذا كنت تبحث في إي أو خدمة ناسخة التجارة، ثم تأخذ من الوقت لإرسال البريد الإلكتروني مزود. الحصول على التاجر على مكالمة سكايب، إذا استطعت. اتبع الخدمة لبضعة أشهر. معرفة فوائد وعيوب نظام التداول الخاصة بهم. أي شيء يمكنك القيام به للحصول على اتصال معهم، وسوف تساعد بشكل كبير. كما يمكنك إجراء بعض عمليات بحث غوغل البسيطة عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على معلومات الاتصال. كيف عثرت على مناطق العد روك، مديري الصناديق أو آلات تصوير التجارة اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه 8230

No comments:

Post a Comment